شركات و مصانع في صنعاء

1 من 2 ، 48 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
الحديدة حضرموت صنعاء عدن

اهلاً بكم في عالم الكيماويات، حيث نقدم لكم مجموعة واسعة من المنتجات الكيميائية والطبيه عالية الجودة لتلبية احتياجاتكم : تتوفر لدينا مجموعة متنوعة من المنتجات التي تشمل: 1. خامات الصناعات الغذائية لضمان جودة وسلامة منتجات (...)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، يوجد لدي العديد من السجلات التجارية من الدرجة الممتازة والاولى والرابعة وبها العديد من الانشطة المرخصة ، فمن يجد لديه الرغبة في استثمار امواله بسطنة عمان يمكنني تقديم العديد من الخدمات (...)

يرجى قراءة التقاصيل الموجودة في الصورة شكراً لكم سعيد بخدمة اخوننا الاشقاء اهل اليمن ،،،

للبيع مصنع ثلج في صنعاء للبيع بسعر 140 الف$ قابل للتفاوض اتصل // 777674674 اليمن التفاصيل: المصنع جديد مكرتن في المخزن لم يشتغل بعد مصنع ثلج الانتاجيه // 30 طن في اليوم بعني كل 8 ساعات ينتج 330 قالب وزن كل قالب 32كيلو _ (...)

140,000 دولار

لدي منتجات خاصة أرغب في شريك والمشروع ناجح مية بالمئة والخسارة فيه صفر% بإذن الله

محطة خرسانة بقدرة انتاجية 30 متر مكعب في الساعة للبيع من الشركة المصنعة لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط (...)

منشأة تكسير وغربلة المواد النهرية(الكسارة) بحجم 90 للبيع من الشركة المصنعة لا داعي للبحث عن محطة تكسير وغربلة وغسيل مستعملة لتكون اقتصاديا لا تتعب نفسك في خردة الآخرين.... نحن نقدم لك الفرصة لشراء محطات تكسير وغربلة وغسي (...)

1,000 ريال

#مصنع_ثلج جديد في صنعاء للبيع #تم_تخفيض_السعر115 الف$ دولار اتصل // 777674674 اليمن رابط فيديو المصنع : https://youtu.be/etMaj3He8-k التفاصيل: المصنع جديد مكرتن في المخزن لم يشتغل بعد مع جميع توابعه . مصنع ثلج الانتاجيه (...)

محطة خرسانة بقدرة انتاجية 200 متر مكعب في الساعة للبيع من الشركة المصنعة لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط (...)

3,500 دولار

محطة خرسانة بقدرة انتاجية 150 متر مكعب في الساعة للبيع من الشركة المصنعة لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط (...)

3,500 دولار
0
2
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم طلب شريك او ممول لمشروع تجاري افيد سعادتكم بأنني أرغب بفتح مشروع تجاري (فتح معرض بصريات) في اي محافظه كانت بالجمهوريه اليمنيه) ويفضل بالعاصمه صنعاء وذلك لوجود اكبر قدر من المستشفيات ذات السمعه بمجا (...)

يوجد جميع المواد الكيميائيه والمستلزمات الطبية والمخبرية -وسائل تعليمية -مواد كيميائية خاصة بالمصانع -مواد خام خاصة بالمنظفات وادوات التجميل... -اجهزه طبية -محاليل طبية -مضادات حيوية -تجهيز معامل المدارس والمعاهد والجامع (...)

100 ريال
1
12
أخرى
منذ سنة

تجديد.تغيير.تفصيل.صيانه. 1أسطح مطابخ. 2مغاسل رخام. 3احواض رخام. 4كونترات أستقبال. 5طاولات رخام. 6طاولات طعام. 7ديكورات رخامية. تغيير سطح مطبخك دون تغيير المطبخ كاملا بألوان حديثة تتناسب مع المطبخ بأسعار المصنع. تفصيل أسط (...)

بمناسبة 2023 نقدم لكم أفضل المشاريع الناجحة مع دراسات الجدوى المتكاملة خبرتنا طويلة في مجال المشاريع الاستثمارية ودراسات الجدوى منذ أكثر من 15 سنة مع عمل أكثر من 500 دراسة جدوى لمشاريع في دول الخليج يمكنك الاستفادة من ال (...)

نبحث عن شريك لتمويل مشروع تربية المواشي وإنتاج الحليب في تركيا مكان المشروع محافطة دينيزلي - تركيا دراسة المشروع جاهزة ولدينا كافة التراخيص اللازمة للعمل من قبل الدولة التركية المبلغ المطلوب للتمويل 750 دولار المشروع من (...)

كن من اوائل الشركات اليمنية في الحصول على مواصفات الايزو الدولية

مطلوب شريكك ممول براس مال لتنفيذ مشاريع مع المنظمات

سلام عليكم انامن قبل شركة برتوكران خيام الصناعيه نحن نعمل في مجال تصديرانواع الحديد التسليح الاسمنت اوراق الفولاد انواع المخازن والمستودعات الصناعية بااقل سعرووقت ممكن مع مجموعه من الخبراء المتقنيين

0
0
أخرى
منذ 3 سنوات

عجلات لحام Flux Cored للحام بدون غاز بمقاسات واحجام مختلفة مقاس 1mm يوجد منها 1كيلوا و 5كيلوا مقاس 0.8mm يوجد منها 1 كيلوا وكذلك 5 كيلوا

0
0
فرص إستثمارية
منذ 3 سنوات

*هناك دائما فرص لتغيير حياتنا نحو الافضــل* فان كنت تبحث???/وتبحثي??? عن فرصة عمل إضافي او اساسي ومشروع استثماري حر وعالمي وفي وقت الفراغ ومن المنزل? للحصول على دخل مــادي متنامي فلا زالت لديك الفرصة للالتحاق معانا والدع (...)

مطلوب وكاله او استيراد زيوت الذرة للطبخ ذات جوده ممتازه وصحيه .. وسعر منافس Tradexa7@gmail.com

مطلوب سكر برازيلي كميه كبيره جدا ما يهم في اي محافظه يمنيه.. للتواصل 773052263

للإستفسار التواصل معنا

انا مربي مواشي اغنام وابقار وماعز واريد أصدر للخارج كيف ممكن أصدر راسلني على الايميل وشكرا لكم